أنا مش موافق
معالجة الإعتراضات
تعريف : الإعتراض وجهة نظر مختلفة تؤدى إلى رفض إقتراحك
الإستفسارات . المشاكل . الأختلافات ليست إعتراضات و يجب الفصل بينها و بين الإعتراض و تناولها بشكل صحيح
الإعتراض ليس شىء سلبى و لكنه يبين أن العميل يستمع و مهتم و يحتاج لمعلومات إضافية
الإعتراض يتضمن مؤشرات هامه يستطيع رجل البيع الذكى أن يستغلها لإقناع العميل بفكرته
هتتعامل إزاى مع الإعتراض
1- تقبل الإعتراض ( لا تقابل الإعتراض بصد أو جدال )
2- استغل الإعتراض لفهمظروف و فكر العميل و التعرف على إحتياجاته لإقناعه باقتراحك
3- استخدم الأرقام و الحقائق لمعالجة الإعتراض
أنواع الإعتراض 1- حقيقى
2- غير حقيقى
و من الضرورى معرفة و فهم الإعتراض الحقيقى
0 تعليقات:
إرسال تعليق
يسعدنا تعليقك و سيتم الرد على ماتريد فى أقرب وقت
الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]
<< الصفحة الرئيسية