الاثنين، 23 سبتمبر 2019

العناصر الأساسية للبيع



الثقة ، الإحتياج ،و القدرة الشرائية
هم الثلاث عناصر الأساسية للبيع .
إذا لم يتوافر أياً منهم لن تتم عملية البيع
ما هى العناصر التى يستطيع رجل البيع أن يؤثر فيها ؟
الثقة و الإحتياج و لكن ليس فى القدرة الشرائية
             ¡عدم وجود القدرة الشرائية نادرا ما يكون هو السبب الحقيقى لعدم الشراء :

قبل أن يصل رجل البيع إلى هذا الإستنتاج يجب أن يسأل نفسه و يجيب بصراحة على الأسئلة التالية
هل أنا متأكد ان العميل يثق فى شركتى و فى منتجاتى و فى شخصى و ليس لديه أى شكوك؟
هل أنا واثق أننى قمت بتحديد إحتياجات العميل و دوافع الشراء التى تكمن خلف تلك الإحتياجات ؟

يجب أن نخلق الثقة مع العميل و نحافظ عليها طوال الزيارة البيعية ؟               

التسميات:

0 تعليقات:

إرسال تعليق

يسعدنا تعليقك و سيتم الرد على ماتريد فى أقرب وقت

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية