العناصر الأساسية للبيع
•الثقة
، الإحتياج ،و القدرة الشرائية
•هم
الثلاث عناصر الأساسية للبيع .
•إذا
لم يتوافر أياً منهم لن تتم عملية البيع
ما هى
العناصر التى يستطيع رجل البيع أن يؤثر فيها ؟
الثقة
و الإحتياج و لكن ليس فى القدرة الشرائية
¡عدم
وجود القدرة الشرائية نادرا ما يكون هو السبب الحقيقى لعدم الشراء :
قبل
أن يصل رجل البيع إلى هذا الإستنتاج يجب أن يسأل نفسه و يجيب بصراحة على الأسئلة
التالية
هل
أنا متأكد ان العميل يثق فى شركتى و فى منتجاتى و فى شخصى و ليس لديه أى شكوك؟
هل
أنا واثق أننى قمت بتحديد إحتياجات العميل و دوافع الشراء التى تكمن خلف تلك
الإحتياجات ؟
يجب
أن نخلق الثقة مع العميل و نحافظ عليها طوال الزيارة البيعية ؟
التسميات: عناصر البيع الأساسية
0 تعليقات:
إرسال تعليق
يسعدنا تعليقك و سيتم الرد على ماتريد فى أقرب وقت
الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]
<< الصفحة الرئيسية