الأحد، 7 أبريل 2019

يلا مبيعات

خطوات معالجة الإعتراضات 
1- تحديد الإعتراض الحقيقى : بالإستفسار ا- فى حاجه ثانية ؟
                                                    ب- أيه أهم حاجه عندك فى النقاط اللى قلتها لى أو تحب نبتدى بإيه ؟
2- فهم الإعتراض : باستخدام مهارات الإتصال للحصول على المعلومات مثال : تقدر تكلمنى أكثر عن ؟ 
3- التأكيد على فهم الإعتراض : ( عن طريق تحويل الإعتراض إلى سؤال إيجابى و الحصول على إلتزام من العميل بالشراء فى حالة حل الإعتراض .
مثال : يعن أفهم من كلامك أنك تهتم ب.............
يجب تطبيق هذه الخطوة قبل تناول الإعتراض أو حل مشكلة للعميل 
مثال : و إذا قدرنا نشوف ...........هنقدر ننفذ الفكرة ؟؟
4- تناول الإعتراض : باستخدام الحقائق و الأرقام و أسلبو البيع المقنع و التأكيد على الفوائد 

هذه الطريقة ممكن تصبح نموذج لحل المشاكل فى كل نواحى الحياه 

0 تعليقات:

إرسال تعليق

يسعدنا تعليقك و سيتم الرد على ماتريد فى أقرب وقت

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية